اهم النصائح لاختيار غرفة صالون مناسبة لمنزلك





   غرفة الصالون من اهم الغرف في منزلك التي يجب عليك الاهتمام بها و خاصة من حيث الشكل و الديكور المناسب و ترتيبها بشكل انيق يعكس جمالها.

لذلك سوف نعطيك اهم النصائح لأنسب اختيار لغرفة الصالون في منزلك.


اهم النصائح لاختيار غرفة الصالون المناسبة لمنزلك:

*1* اولا : يجب ان تحددي الميزانية المناسبة لكي لشراء الصالون حتى لا تتفاجئي بالاسعار وان يتم البحث عن انواع الصالونات و اشكالها و اسعارها حتى يكون لديك المعلومات الكافية عن الصالون قبل شراؤه.


*2* ثانيا: اذا كنت ترغبين في تفصيل الصالون او تنجيده لتجديده مثلا ضعي في اعتبارك اختيار الخامة الجيدة للقماش ـ بحيث يتم اختيار القماش سهل التنظيف و مقاوم للرطوبة و البكتيريا.


*3* ثالثا : يجب اختيار الالوان المناسبة بحيث تتلائم مع الديكورات و نوع الدهان - فلا شك ان الالوان الصارخة تشعر الانسان بعدم الراحة و التوتر و العصبية - بينما الالوان الهادئة المتناسقة تريح النفس و توحي برقي ذوق صاحبها.


*4* رابعا: يجب الاهتمام بالاضاءة حيث انها عنصر في غاية الاهمية لابراز جمال الصالون - لذلك لابد ان تكون هناك اضاءات هادئة تبعث على الراحة النفسية - والحرص على تجنب الاضاءات المزعجة التي تتسبب في التوتر للمتواجدين في المكان.


*5* خامسا: في حالة شراء قطعة اثاث تكميلية لديكور الصالون يجب عليك تحديد حجمها المناسب للغرفة وذلك بأخذ المقاسات بدقة قبل الشراء  - حتى يستطيع الضيوف الحركة بسلاسة و اعطاء الشكل الانيق للغرفة .


*6* سادسا: اما في حالة شراء صالون كامل فيجب وضع مساحة الغرفة في الاعتبار قبل شراء الصالون. فان ذلك مهم جدا حتى تأخذي راحتك في الحركة ويجب شراء الصالون الي يتناسب حجمه مع الغرفة.


*7* سابعا: لابد ان تكون قطع اثاث الصالون نفسها تشعرك بالبهجة و الراحة النفسية حتى ينعكس ذلك على ضيوفك.




يسعدنا انضمامك الى عملائنا الافاضل 

https://aiselfurniture.blogspot.com/p/blog-page_41.html


 

المشاركات الشائعة